فيتنس فيرست

مزايا العضوية

مزايا العضوية

نحن نسهل عليك الحفاظ على لياقتك مع تقديم كامل الدعم والتحفيز. 

بعد أن تصبح عضواً، تنضم إلى مجتمع فيتنس فيرست حيث يتم توجيهك للتعرف على جميع مراحل رحلتك إلى عالم الرشاقة واللياقة والصحة البدنية مع تقديم كامل الدعم اللازم والتحفيز والأدوات التي تحتاجها لتحقيق أهدافك. وبمساعدة فريق العمل المتحمس والمؤهل تماماً فضلاً عن أحدث حلول وابتكارات اللياقة والخدمات والمزايا المتعددة، نعدك أن تستمر في ممارسة التمارين الرياضية لكي نساعدك في تحقيق ما تأمل من أهداف. وكل ما نطلبه منك مقابل ذلك هو تخصيص كامل جهدك وتركيزك بقدر بالإمكان عندما تكون لدينا! نرغب في أن تحقق أقصى استفادة من عضويتك وأن تبدأ في رؤية والاستمتاع بمزايا ممارسة التمارين الرياضية في أسرع وقت ممكن. ولهذا الغرض، فقد حرصنا على إعداد رحلة للعضو بحيث نحرص في كل مرة تزور فيها النادي على إمتاعك وإدهاشك وتحفيزك، مع الاتصال بك دوماً للحصول على ملاحظاتك. ولا تبدأ زياراتك الأولية لنوادينا بجلسات التدريب الشخصي التي تسمى "البداية"، ولكن ستحصل بالإضافة إلى ذلك على استشارات تغذية من خبراء متخصصين، وهو لا شك محفز قوي لزيارة النادي، هذا فضلاً عن جوائز ومزايا طوال رحلتك نحو اللياقة. كما خصصنا بشكل حصري لأعضاء فيتنس فيرست برنامج العضوية "ڤي آي بي" وڤي ڤي آي بي" مكافأةً لك على الولاء والدعم المستمر لنا.

وتشمل عضويتك على التالي:

دخول نوادي فيتنس فيرست

تبعاً لنوع العضوية، تمنح ميزة دخول نوادي فيتنس فيرست. ويمنح أعضاء بلاتينيوم بلس ميزة دخول عدد غير مقيد من نوادي الشركة في الشرق الأوسط. 

ونوادي الشركة مفتوحة لساعات ممتدة على مدار الأسبوع بحيث يمكنك دوماً ممارسة التمارين الرياضية.

استخدام ما لدينا من معدات وتجهيزات حديثة ومبتكرة

لدينا أحدث الأجهزة لممارسة تمارين الكارديو و تمارين رفع الأثقال وكذلك ابتكارات تدريبات الفري ستايل مثل كيتلبيلز و التمرين المعلق، وتقيدم مجموعة متنوعة لإبقاء لكم دوافع الاستمرار.

نحن نقدم أحدث البرامج المبتكرة في مجال اللياقة البدنية بما في ذلك أكس فيت Xfit، سوينج يوغا Swing Yoga ،بيورموشن Purmotion ، سينيرجي 360 Synergy ، ماي زون MYZONE وغيرها الكثير لتعزيز من مرافقنا عالية الجودة. يرجى زيارة تدرب معنا لمزيد من التفاصيل.

تشكيلات متنوعة من جلسات التمارين الرياضية الجماعية في كل نادي

تجمع جلسات التمارين الرياضية الجماعية بين المتعة والتحفيز، بحيث يمكنك تحقيق أهداف اللياقة والرشاقة والصحة البدنية المرجوة. ويقدم جدول التمارين الرياضية الجماعية في فيتنس فيرست ميزة للجميع تتمثل في جلسات تناسب جميع المستويات والدوافع. فمهما كان هدفك، تتاح أمامك جلسة لممارسة تمارينك المفضلة في مجموعة. كما أن أغلب جلسات التمارين الجماعية في فيتنس فيرست تقدم كجزء من مزايا العضوية. وبرغم ذلك، فقد تسري خيارات سداد على باقة عضوية ومواقع خاصة بالنادي.

وتعلن فيتنس فيرست بانتظام عن جلسات جديدة بما يضفي جوانب من المتعة والتشويق على ممارسة التمارين الرياضية الجماعية.

التمارين الرياضية الجماعية الحرة

انضم إلى مجموعة التمارين الرياضية الجماعية الحرة حيث يخصص مدرب شخصي لكل مجموعة من 4-8 من أعضاء النادي لممارسة مجموعة من التمارين الممتعة والتفاعلية على مدار 30 دقيقة في طابق الجمنازيوم.

الوصول إلى خبراء اللياقة في فيتنس فيرست

خبراء اللياقة في فيتنس فيرست والمدربون الشخصيون المعتمدون دولياً هم مصدر إلهام وتحفيز لك لتحقيق أهدافك من الرشاقة واللياقة والصحة البدنية. ويمكنك حجز جلسات تدريب شخصي من أجل برنامج تدريب بمواصفات خاصة صمم خصيصاً لمراعاة متطلباتك.

والكثير من الامتيازات الإضافية ...

تتمتع بالمشروبات المجانية واستعرض المجلات والصحف في صالة أعضائنا للاسترخاء. كما نقوم بتوفير خدمة المناشف ونوادي مختارة تقدم خدمة محطات الانترنت و خدمة الواي فاي.

برنامج المزايا للاعضاء "ڤي آي بي" VIP و"ڤي ڤي آي بي" VVIP  

الحفاظ علي اللياقة رحلة مستمرة تمنح لك مميزات مدى الحياة. إذا كنت عضو نشط مع فيتنس فيرست بشكل مستمر لمدة سنة أو أكثر، نود أن ندعوك إلى أن تكون جزءا من برنامجنا الحصري "ڤي آي بي" VIP و"ڤي ڤي آي بي" VVIP.

لمعرفة المزيد

برنامج المزايا للاعضاء

مزايا الأعضاء

تتمتع بتخفيضات خاصة وامتيازات مع شركائنا التجار والتي تشمل: الطعام والشراب والصحة والجمال، الموضة والكثير.

لمعرفة المزيد

مزايا الأعضاء