فيتنس فيرست

تمارين رياضية

تمارين رياضية

ان جسمك مخصص للحركة نحو هدف. نحن نستطيع مساعدتك للمضي قدماً في التدريب الصحيح المتوازن الذي يمدك بالحافز. صالاتنا الرياضية مجهزة بالكامل لكافة انواع  تمارين الكارديو والتمارين الرياضية التي تساعدك لاكتشاف طرق جديدة لتحدي نفسك.

جربنا

صفوف التمرين الجماعي

ستمنحك صفوفنا المتنوعة الالهام لاكتشاف انماط تدريب جديدة مع الحفاظ على الدافع مع الاعضاء الذين يشاركونوك نفس طريقة التفكير. لدينا خيارات وفيرة من الصفوف التي تنسجم مع أي برنامج تدريب. اطلع على مواعيد وتفاصيل الصفوف.

اكتشف جميع صفوفنا

مدرب شخصي

إن تمرين واحد لواحد هذا المعد خصيصاً للياقتك الفردية، يضمن حصولك على التمرين الافضل عل الاطلاق. يستطيع مدروبونا الشخصيون الخبراء تقديم الدعم والنصيحة والدافع لتسير على المسار الصحيح.

لمعرفة المزيد

التدريب الحر- فري ستايل

يمكن لمساحات الفري ستايل المخصصة وخبراء اللياقة البدنية مساعدتكم في اكتشاف تكنيك تدريبي جديد وتمارين تمنحكم تمرين بدني ديناميكي فعال.


لمعرفة المزيد

6D الأبعاد الستة للياقة البدنية

6D الأبعاد الستة للياقة البدنية هي مجموعة ممتعة من التمارين الوظيفية التي تستمر لمدة 30 دقيقة من ضمن مساحات التدريب الحر- فري ستايل، وتعزز هذه المجموعة لياقتك عن طريق 6 تمارين، بما فيها الحركات الأساسية مثل تمرين الرفع، وتمرين الحركة، وتمرين الوظائف، وتمرين العضلات الأساسية، وتمرين الحرق، وتمرين الاستشفاء العضلي، لتساعدك على تحقيق نتائج مبهرة!

لمعرفة المزيد


التمارين القلبية

اذا كنت ترغب بزيادة طاقتك أو تقليل الاجهاد, التمارين القلبية  (المعروفة أيضاً بتمارين الكارديو فاسكيولر سي في) ستساعدك في عيش حياة اكثر لياقة بتقوية القلب والرئتين. من خلال التمارين المرحلية إلى تمارين التحمل، تمارين الكارديو ستساعدك على خفض ضغط دمك ومستويات الكوليسترول.


تمارين القوة

احصل على القوام الرشيق واحرق الدهون مع تمارين القوة. فمن خلال المعدات الصحيحة كالاوزان الحرة أو أجهزة المقاومة وبنصيحة من الخبراء، يمكنك احراز تقدم.

لمعرفة المزيد


البرامج المبتكرة

 XFIT   MyZone    TUFF   Synergry 360   Pro Cycling    Pro Cycling   Education Academy

 

أكاديمية السباحة

أكاديمية السباحة من فيتنس فيرست قد صممت بحيث تلائم كافة الأعمار والقدرات. يشمل برنامجنا أكثر من 200 فصل دراسي بكافة أنحاء الإمارات السعودية و الأردن.

 

لمعرفة المزيد