فيتنس فيرست

ماي زون

ماي زون

المكافأة على الجهد

"ماي زون" ®MYZONE هو جهاز مبتكر لقياس معدل ضربات القلب ويستخدم تقنيات الاتصال اللاسلكي والتخزين السحابي لمتابعة نشاط الجسم ومراقبته بدقة وسهولة.

 

 يراقب جهاز "ماي زون"  ®MYZONE معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية والوقت المستغرق في التمارين الرياضية الذي يتحول إلى نقاط مجهود يقيسها "ماي زون"   ®MYZONE مع التركيز على الجهد الفعال والمثمر بدلاً من اللياقة. ما على مستخدم الجهاز سوى ارتداء حزام النشاط البدني "ماي زون" (حزام لقياس معدل ضربات القلب)، والذي يتم قياس قيمه عبر الإنترنت لمتابعة ورصد جميع الأنشطة البدنية الفعلية في الوقت الحقيقي، بما يسمح للمستخدم بمتابعة التقدم المحرز في حسابه الشخصي.

 ويعمل جهاز "ماي زون"  ®MYZONE على إضفاء جانب الترفيه على النشاط البدني من خلال توفير إرشادات شخصية مميزة بألوان معينة مع ملاحظات تشجيعية من الداخل والخارج.

 بإمكان مستخدمي "ماي زون"  ®MYZONE:

 ممارسة الأنشطة الرياضية داخل النادي وخارجه مع تسجيل هذه الأنشطة باستخدام هذا الجهاز.

 تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم عبر الإنترنت من أي مكان وتعقب النشاط البدني والتقدم المحرز.

 اكتساب نقاط مجهود "ماي زون" ®MYZONE لكل دقيقة من النشاط البدني. (سواءٌ داخل النادي أو خارجه).

 المشاركة في المنافسات والتحديات القائمة على النشاط البدني وقياس النتائج.

 تحقيق الأهداف من خلال الاستفادة من ملاحظات شدة ضربات القلب.


قم بالقياس. اكسب جوائز. تقدم في حياتك.

تعرَّف على حزام "ماي زون® أم زد-3" – شريكك الجديد في التمرين. حزام "أم زد-3" عبارة عن جهاز لمراقبة سرعة القلب يسمح لك بتتبع شدة التمرين الرياضي أثناء ممارسته ومشاهدة إحصائيات مباشرة بواسطة جهازك الجوال. استخدم هذا الجهاز لقياس الجهد الذي تبذله ومستوى شدة التمرين دقيقة بدقيقة وتحدى أصدقائك وادعوهم لمنافستك. هل تختلف مستويات المهارات من شخص لآخر? لا مشكلة. يعمل جهاز ماي زون® بنظام تقييم نقاط فريد (MEPs) يقيس نقاطك في التمرين على مقدار الجهد الذي تبذله في التمرين. اختر النشاط الرياضي المفضل لديك ونافس أصدقائك بصرف النظر عن السن والخبرة السابقة فالكل متساوون في ميدان السباق هنا! الآن لم تعد مقيداً بقياس سرعة قلبك أثناء الجري أو ركوب الدراجة الهوائية فقط، فقد أصبح بإمكانك قياس نشاط قلبك في كل شيء بداية من استخدام المشاية الكهربائية ودرس اللياقة البدنية الجماعي والجري في الهواء الطلق أو حتى أثناء رفع الأثقال. ويمكنك مقارنة نتائجك بنتائج الآخرين عبر الإنترنت أو مشاركتها مع أصدقائك عبر تطبيقاتك الأخرى الخاصة باللياقة البدنية. هيا نقيس حركتنا!


شاهد الفيديو

قم بتتبع أداءك في التمارين بدقة

الأمر بسيط مثل عد الأرقام 1، 2، 3! يقوم جهاز "أم زد-3" بقياس سرعة قلبك والسرعات الحرارية التي تحرقها ويعرض لك هذه المعلومات مباشرة على شاشة جهاز "الآي فون" أو "الأندرويد" الخاص بك. اجعل �لبك دليلك واستمر في قياس شدة الجهد الذي تبذله أثناء التمرين وحقق الاستفادة القصوى من التمرين لتنعم بحياة أفضل! كل الإحصائيات التي يسجلها لك الجهاز تكون مخصصة لك, بمعنى أنه يتم تقييمها على  أساس سنك وطولك وجنسك ووزنك لتعطيك طريقة دقيقة لقياس أداءك في التمارين.

 

 

شرح طريقة عمل جهاز ماي زون®

يتصل حزام "ماي زون® ام زد-3" بالهاتف الخلوي عن طريق اتصال بلوتوث لعرض معلومات أدائك للتمرين بشكل مباشر ودقيق. وتكون هذه المعلومات مخصصة لك على أساس معلومات سنك وطولك ووزنك وجنسك أنت. وهذه هي الطريقة اللازمة لتقديم قياسات دقيقة لأدائك للتمرين الرياضي.
قم بقياس مستوى الجهد الحالي الذي تبذله في التمرين (عرض ملون للبيانات وبالنسب المئوية)، وقياس السعرات الحرارية التي تحرقها والقيمة الإجمالية للنقاط التي تحققها بواسطة نظام قياس النقاط MEPs (نقاط جهد ماي زون®)!

نظام قياس نقاط جهد ماي زون® 

للوصول إلى مرتفعات جديدة! يقيس تطبيق ماي زون® مستوى أدائك بنظام قياس نقاط الجهد المسمى MEPs. ونظام MEPs هو نظام تقييم خاص بشركة ماي زون® يقوم بقياس نقاط تقييم الجهد المبذول في التمرين لكل دقيقة من النشاط البدني. ويتم عرض النتائج الخاصة بنظام MEPs باللون الرمادي أو الأزرق أو الأخضر أو الأصفر أو الأحمر على أساس النتيجة الإجمالية للمجهود المبذول في التمرين. يمكنك تحقيق مزيد من النقاط على أساس مستوى شدة أدائك، أو يمكنك البقاء ضمن نطاقات معينة للوصول إلى أهدافك عن طريق تحسين كفاءة تدريبك لأعلى مستوى.


الاتصال بالتطبيقات والأجهزة

تدرَّب بذكاء! يقوم جهاز "ام زد-3" تلقائياً بنقل بيانات سرعة قلبك إلى الأجهزة الرياضة الخاصة برياضة القلب  مثل المشاية الكهربائية وآلة التمارين البيضاوية والدراجة الهوائية وآلة المجداف.ويساعدكً عرض بيانات سرعة قلبك على جهاز التمرين على تحسين مستوى جهدك في التدريب والإفادة من طرق التمرين الأكثر ذكاءً. وعلاوة على ذلك، يقوم جهاز "ام زد-3" بنقل البيانات عبر اتصال بلوتوث إلى التطبيق ماي زون® وتطبيقات اللياقة البدنية لجهات أخرى . إن جهاز ماي زون® يجعلك مستعداً لكل جانب من جوانب اللياقة البدنية!


حدد أهدافك ونافس

تحدَّ أصدقاءك! يمكنك أن تدخل في تحديات ومسابقات لياقة بدنية مع أصدقائك أو زملائك من أعضاء النادي، حيث توفر شركة ماي زون® موقعاً مجانياً لقياس أداء اللياقة البدنية وتطبيقاً إلكترونيًا على الأجهزة الجوالة مع ميزة الدخول على الشبكات الاجتماعية مما يسمح لك بتحديد أهدافك الفريدة للتدريب وإقامة المسابقات. وإذا كنت تفضل تحقيق أهدافك بطريقة فردية، فيمكنك استخدام موقع ماي زون® وتطبيق الجوال لقياس العناصر اللازمة لتحديد أهداف اللياقة البدنية الشخصية لك ودفع نفسك إلى الأمام.