فيتنس فيرست

أهدافك مساراتنا الأربعة

أهدافك مساراتنا الأربعة

يقدُم إلينا الأعضاء محملين بأهداف أقل مما صنفناه ومن الأهداف التي حددناها للوفاء باحتياجات الجسم الصحية والرياضية والاحتياجات التي تخص شكل الجسم وقوته، وقد تم توفيق برامج التدريب الشخصي الخاصة بنا على نحو جيد حرصًا على تفهم هذه الاحتياجات.

يرجى الاطلاع على معلومات المسارات للتعرف على الأدوات وأهداف الأعضاء التي تماثل استخدامك لتحقيق نتائجك المرجوة.

الصحة

سوف نعمل معك سواء كان لديك أهداف صحية عامة أو خاصة وسوف نعمل مع طبيبك متى لزم ذلك من أجل مساعدتك على عيش حياة أفضل. إن التمارين ليست علاجًا لكل شيء ولكن الأفراد في غالب الأمر يشعرون بتحسن صحتهم عند تحسن مستويات لياقتهم.


شكل الجسم

ربما يكون شاغلك هو "أرغب في تقليل مقاسي كي يناسبني هذا اللباس العلوي" أو "أرغب أن يبدو شكلي جيدًا في حفل زفافي" أو "إن طبيبي هو من نصحني بضرورة فقد بعض الوزن وإلا فقد أتعرض لبعض المشكلات الصحية"، وأيًا كان ما يشغلك فنحن ندرك أهمية فقدان الدهون والحفاظ على شكل الجسم.


القوة

يغدو الحفاظ على الكتلة العضلية أمرًا أكثر صعوبة مع التقدم في العمر، وقد لا يكون الصغار على دراية بالوقت المناسب لبدء بناء عضلاتهم، وسواء كنت راغبًا في بناء عضلاتك من أجل أن تتمتع بمظهر جيد أو لأغراض رياضية فإن لدينا الخبراء الذين يمكنهم مساعدتك فيما تريد.


الرياضة

سواء كنت راغبًا في المشاركة في الماراثونات أو ممارسة الترياثلون أو الرجبي أو التنس أو الغولف أو ركوب الدراجات أو أي رياضة أخرى فلدينا برنامج لما تريده، وطبقًا لمبادئ اللياقة السليمة فإننا نعمل على أنماط الحركة التي تخص رياضتك وما تتطلبه هذه الرياضة لمساعدتك على تحسين أدائك.