فيتنس فيرست

PROCYCLING الدراجات الاحترافية

PROCYCLING الدراجات الاحترافية

كجزء من التزام فيتنس فيرست بأن تجلب للأعضاء دوماً أحدث الابتكارات في عالم اللياقة والرشاقة والصحة، نفخر بأن نقدم لكم تمارين الدراجات الاحترافية.

ما المقصود بتمارين الدراجات الاحترافية؟

تتوفر في النادي ثلاث جلسات لتمارين الدراجات لمدة 30 دقيقة (ثلاث سباقات) تبعاً فعاليات وأنشطة تمارين الدارجات للمضمار الأوليمبي. وهذه التمارين مستوحاة من الرياضية البريطانية الفائزة بالميدالية الأولمبية فيكتوريا بينديلتون والتي قدمتها حصرياً لنادي فيتنس فيرست لتحسين جوانب القوة والتحمل والطاقة التي تناسب جميع مستويات اللياقة والرشاقة. تستند البرامج الثلاثة إلى تدريب وأساليب لاعبي الأولمبياد. تناسب الجلسات الثلاثة جميع مستويات اللياقة والرشاقة كما أنها معتمد على فعاليات المضمار التالية:

جلسة الكيرين، حيث يكون التركيز منصباً على جوانب التحمل من خلال فواصل زمنية طويلة.

السباق القصير السريع الجماعي، حيث يتم التركيز على تحسين جوانب القوة والطاقة.

السباق القصير السريع للأفراد، حيث يتم التركيز على تحسين السرعة الأساسية.

مزايا تمارين الدراجات الاحترافية:

الكفاءة والفعالية

نساعدك في الحصول على أفضل النتائج في أقل وقت ممكن من خلال تمارين لا تتجاوز مدتها 30 دقيقة على أجهزة تحمل اسم فيتنس فيرست.

التحفيز

نحفزك لتحقيق المزيد عما كنت تتخيله ممكناً. وسيتواجد معك مدرب تمارين الدراجات لمساندتك في كل خطوة تخطوها على طريق اللياقة.

التقدم

ثلاثة تمارين رياضية مختلفة تماماً لجميع المستويات، بحيث يمكنك فئة التمارين التي تناسب أهدافك.

أثر التمرين في مجموعة

تساعدك هذه التمارين على إطلاق العنان لروح التنافس والإحساس بالعمل الجماعي لديك من خلال ما تجده من دعم ومساندة من أعضاء لهم طريقة التفكير نفسها مع الانطلاق نحو أفاق أوسع في أهداف اللياقة.


شاهد الفيديو