فيتنس فيرست

انضمي لمدة شهرين واحصلي على حزام مايزون مجانا

انضمي الان

يفتح قريباً نادي لوكاليزر مول للسيدات فقط

انضم الان

كوني عضوة

سجلي الأن

صفوف التمرين الجماعي

لمعرفة المزيد

فيتنس فيرست للسيدات فقط

يقدم نادي فيتنس فيرست نادي رياضي حصريي مخصص للسيدات فقط من أجل توافر مكان مريح لهن لأداء التمارين الرياضية في محيط نسائي خالص. ويتوافر لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات للانضمام إلى مجموعتنا الفريدة من الأندية المخصصة للسيدات في المملكة العربية السعودية.

يقدم نادي فيتنس فيرست نادي رياضي حصريي مخصص للسيدات فقط من أجل توافر مكان مريح لهن لأداء التمارين الرياضية في محيط نسائي خالص.

لقد جهزنا أندية فيتنس فيرست المخصصة للسيدات فقط بأحدث الأجهزة و بمدربات محترفات على درجة عالية من الكفاءة بمحيط نسائي كامل. وقد عملنا بجد لتوفير أجواء مريحة علما بحب السيدات للتواصل الاجتماعي مع توفير الكثير من الحصص التدريبية الممتعة التي يمكن لعضواتنا القيام بها معًا.

اجعلي ممارسة الرياضة مهمة سهلة في يومك بدلا من عمل روتيني، قومي بزيارة نادي فيتنس فيرست للسيدات فقط اليوم لتصبحي لائقة وتشعري بتحسن وتزيدي ثقتك بنفسك.

تابعينا على مواقعنا للسيدات فقط    

سوف تجدي كل ما تحتاجيه كي تصبحي رشيقة في أي نادي فيتنس فيرست.

- نقدم أسعار حصرية لشركائنا من الشركات.
- التدريب مع صديقة متعة، وقد بينة الأدلة بأنه يبقيكي مواظبة و مندافعة.
- استمتعي بخصومات وامتيازات خاصة مع شركائنا

.

لمعرفة المزيد

صفوف التدريب الجماعبة 

إختاري من مجموعة كبيرة من الصفوف
 

نقدم مجموعة من الفصول اللياقة البدنية الجذابة والممتعة والتدريبات الرياضية كل يوم، بما في ذلك الدراجات، بيلاتيس، اليوغا، بادي بالانس، باور، شابام، وزومبا. الصفوف لدينا هي متعة، والطاقة العالية، تفاعلية جدا ومصممة لحرق الدهون، وفقدان الوزن وبناء القوة بأكثر متعة ممكنة.

         

ونقدم أيضا برامج قريدة من نوعها من فيتنيس فيرست: 6D و TUFF توف، بوكس إكس ، تشارج ومباراة مايزون تكملها  متخصصات ومدربات شخصية الااتي هن على استعداد لتقديم الخبرة في التدريبات القلبية وفقدان الوزن وخطط التغذية وكل ما تحتاجيه لتحقيق المستوى الأمثل الخاص بك. لدينا شيء لكل واحدة من عضواتنا لتستمتع.

 

عرض مزيد من التفاصيل

أنديتنا

تقدم بلياقتك مع مرافقنا المتعددة ونحن سوف ندعمكم بالمشورة و سبل جديدة وأفضل للتدريب.

العثور على ناد

© Landmark Fitness Limited 2020